نسرين طافش: سعيدة بردود أفعالكم على صورة رحاب في مسلسل المداح

نسرين طافش: سعيدة بردود أفعالكم على صورة رحاب في مسلسل المداح
نسرين طافش: سعيدة بردود أفعالكم على صورة رحاب في مسلسل المداح
عبرت الفنانة السورية نسرين طافش عن سعادتها، بسبب ردود أفعال جمهورها ومتابعيها على الصورة التي نشرتها لشخصية رحاب، في مسلسلها الرمضاني الجديد "المداح"، مؤكدة أن مخرج العمل هو من اختار شكل شخصية العمل، مشيرة إلى أن مضمون الشخصية مفاجأة. 
 
وكتبت نسرين طافش تغريدة على تويتر قالت فيها: "سعيدة جدا بردود أفعالكم الجميلة والكلام الطيب على الصور الأولى من شخصية رحاب بمسلسل #المداح يلي اختار شكل الشخصية هو المخرج المبدع الأستاذ أحمد سمير فرج والستايلست الشاطرة مايا البياضي وبيئة الشخصية بتفرض هاد اللوك أما عن مضمون الشخصية فانتظروا المفاجآت في الشهر الفضيل". 

يذكر أن مسلسل "المداح" بدأ تصويره، مؤخرًا، لعرضه خلال سباق شهر رمضان الكريم، ومع بدأ التصوير، نشرت نسرين طافش صورة لها من كواليس المسلسل، بالحجاب وكتبت "رحاب.. المداح"، فيما نشر الفنان الشاب محمد عز صور تجمعه بالنجم حمادة هلال، بطلا المداح، وكتب "أخويا وحبيبي.. المداح.. كرمك وتوفيقك يارب". 

Image1_2202123155628371440469.jpg
وقوم الفنان حمادة هلال فى مسلسله الجديد "المداح" بدور شاب ريفى متزوج من نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى وإجتماعى، وبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل "المداح" الأحد الماضى للعرض فى شهر رمضان المقبل، دور.

ومسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال، وأحمد بدير، ونسرين طافش، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري إخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة العشرات من المتظاهرين والقوات الأمنية خلال مواجهات فى ذى قار بالعراق
التالى تجدد الاحتجاجات جنوبي العراق على خلفية مقتل متظاهر