أخبار عاجلة

بعد اختفائه 3 سنوات.. تفاصيل جديدة في حياة السعودي عبد الرحمن السدحان

بعد اختفائه 3 سنوات.. تفاصيل جديدة في حياة السعودي عبد الرحمن السدحان
بعد اختفائه 3 سنوات.. تفاصيل جديدة في حياة السعودي عبد الرحمن السدحان
كشفت أريج السدحان شقيقة الشاب السعودي المختفي منذ 3 سنوات، عبد الرحمن السدحان، أن الإفراج عنه سيتم قريبا.

وقالت أريج عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الاثنين: "الحمد لله بشارة خير، أخوي عبدالرحمن اتصل على أهلي بالرياض أخيرا، ثاني اتصال من قرابة 3 سنين اختفاء".

وأضافت: "تم إخباره من السلطات بأنه سيفرج عنه قريبا، ولا توجد عليه تهم. أخيرا بعد 3 سنوات من العذاب، نحن في أشد الشوق لرؤيته. لن أتوقف حتى اطمأن عليه بعيني ونراه معنا قريبا يارب".

Image1_220212314951757317632.jpg

ولم يرد أي تأكيد رسمي لقرب الإفراج عن السدحان، البالغ من العمر 38 عاما، وهو أحد موظفي هيئة الهلال الأحمر السعودي، تم توقيفه على خلفية إدارته حسابا باسم وهمي في "تويتر".

ويأتي الحديث عن الإفراج عن السدحان، بعد نحو أسبوعين من الإفراج عن لجين الهذلول، ونوف عبد العزيز الجريوي، الموقوفتين في السعودية منذ عام 2018 أيضا.

يذكر أنه توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير البترول السعودي السابق زكي يماني عن عمر يناهز 90 عاما في لندن.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية، إن يماني سيدفن في في مقابر المعلاة بمكة.

و كان يماني تقلد منصب وزير البترول والثروة المعدنية إبان فترة حظر النفط عام 1973، وتولى هذا المنصب عام 1962 واستمر به حتى 1986.

ودرس الراحل الحقوق في جامعة القاهرة وتخرج من جامعة هارفارد كما عمل مستشارا قانونيا لمجلس الوزراء ووزير دولة وعضو مجلس وزراء في عام 1960، وهو أول أمين عام لمنظمة الدول المصدرة للبترول أوبك.

ويشار إلى ان وزير التعليم السعودي الدكتور حمد آل الشيخ أعلن صدور أمر باستمرار التعليم عن بُعد حتى نهاية العام الدراسي في التعليم العام والجامعي والتدريب التقني الحكومي والأهلي؛ وفق الضوابط المطبقة.

وقال وزير التعليم السعودي عبر حسابه في «تويتر» إن هذا الأمر يأتي حرصاً من القيادة على سلامة منسوبي التعليم في ظل استمرار جائحة كورونا، وبعد تقييم الوضع خلال الأسابيع الماضية.

كما وأعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل أربع حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الوفيات في المملكة جراء الإصابة بكورونا إلى 6461 حالة.

وأشارت الوزارة في بيان إلى تسجيل 315 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 375 ألفا وست حالات.

كما لفتت إلى تسجيل 349 حالة شفاء جديدة، ليصل إجمالي المتعافين إلى 366 ألفا و94.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خطر جديد يهدد أوروبا بالتزامن مع أزمة كورونا
التالى بعد تعرض النساء للاغتصاب.. مدينة أوروبية تنشر شرطة سرية لضبط المتحرشين