أخبار عاجلة
عام / تونس تخفف إجراءات الحجر الصحي -

إيما كورونيل.. زوجة إمبراطور المخدرات "آل تشابو" امبراطورة مملكة الكيف

إيما كورونيل.. زوجة إمبراطور المخدرات "آل تشابو" امبراطورة مملكة الكيف
إيما كورونيل.. زوجة إمبراطور المخدرات "آل تشابو" امبراطورة مملكة الكيف
ألقت السلطات الأمريكية  اليوم الثلاثاء، القبض على زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي خواكين جوزمان، الشهير باسم "إل تشابو"، الزعيم السابق لعصابة سينالوا، بسبب تورطها في تهريب المخدرات دوليا.

وتم القبض على إيما كورونيل إيسبورو (31 عاما) في مطار دالاس الدولي في شمال فيرجينيا، ومن المتوقع أن تمثل أمام محكمة اتحادية في واشنطن ، فمن المتعارف عليه أنها كانت تحضر بانتظام جلسات محاكمة زوجها قبل عامين.

زوجة إمبراطور المخدرات

وأصبحت ملكة الجمال المكسيكية السابقة إيما كورونيل أيسبورو وجها مألوفا ومثيرا للجدل خلال محاكمة زوجها، إمبراطور المخدرات المكسيكي خواكين غوزمان الشهير بـ«إل تشابو»، في الولايات المتحدة ، حيث كانت تحضر جميع محاكماته وتبقى هادئة ولا تبدي أي انفعال حتى عند سماع روايات عشيقاته، والتهم الموجهة له الخاصة بتخدير واغتصاب فتيات لا تتجاوز أعمارهن 13 عاما.

نشأتها

وولدت كورنيل في كاليفورنيا عندما كانت والدتها تزور أقاربها هناك، إلا أنها نشأت في بلدة كانيلاس المكسيكية بولاية دورانجو.

وفي السابعة عشرة من عمرها، التقت كورونيل إل تشابو في إحدى الحفلات وبعد بضعة أشهر، شاركت في مسابقة لملكات الجمال وفازت بها. وذكرت الصحف المكسيكية أن إل تشابو ظهر في المسابقة مع مئات المسلحين، ثم أعلن بعد ذلك أنه سيتزوجها، وقد تزوجا بالفعل في يوم عيد ميلادها الثامن عشر .

مملكة الكيف
لم تكن كورونيل وزوجها فقط من هواة الكيف ، لكن سبق وأن أدين والدها  إينيس كورونيل باريراس، العضو البارز في عصابة سينالوا، التي تزعمها إل تشابو، بتهمة الاتجار بالمخدرات في عام 2013 حيث حكم عليه بالسجن لمدة 10 أعوام، أما عمها، إيجناسيو ناكو كورونيل فقد قتل في عام 2010، وقد كان أيضا عضوا رئيسيا في سينالوا.

وسبق أن اتهمت زوجة إل تشابو بمساعدته على الفرار من السجن، الذي هرب منه مرتين في أعوام 2001 و2015، وهو الأمر الذي تنكره كورونيل باستمرار.
 
أزياء القصير

وكانت إيما المعروفة بإسم "الملكة الصغيرة" قد بدأت مؤخرا بإطلاق خط أزياء مستلهم من زعيم الجريمة إل تشابو (البالغ من العمر 62 عامًا) والذي يعني اسمه "القصير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى إيطاليا تستعد لتوجيه اتهامات إلى المتطوعين في مجال إنقاذ المهاجرين