ادعى أنه المهدي المنتظر... جزائري يطعن رجلا ظنه عبد العزيز بوتفليقة

ادعى أنه المهدي المنتظر... جزائري يطعن رجلا ظنه عبد العزيز بوتفليقة
ادعى أنه المهدي المنتظر... جزائري يطعن رجلا ظنه عبد العزيز بوتفليقة

الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات الابتدائية لدى مجلس قضاء وهران، صدر بحق المتهم "ز.م.عبدو"، وهو شاب من مواليد سنة 1995، متهم في قضية محاولة القتل العمد، بحسب صحيفة "النهار".

وكانت النيابة قد طالبت بتشديد العقوبة على المتهم إلى السجن المؤبد، قبل أن تصدر المحكمة قرارها المذكور.

وتعود القضية إلى 22 سبتمبر/أيلول 2019 عندما طعن، عبدو، وهو طالب جامعي في السنة الأولى تخصص "فرنسية"، رجلا كان متوجها إلى مكتب البريد، حيث باغته بخنجر من الخلف وأصابه على مستوى الذراع الأيسر والبطن والخد بطعنات سكين.

وخلال التحقيق مع الجاني الذي ألقت قوات الأمن القبض عليه مباشرة بعد الواقعة، اعترف بفعلته مبررا إياها بأنه "شاهد الرجل وهو الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، متنكرا، وبما أنه كان يدبّر مكيدة للبلاد ويريد إدخال فرنسا، فقد راح يطعنه ليكون عبرة للناس ولحماية الجزائر والدولة الإسلامية".

كما ادعى الشاب خلال التحقيق معه أنه "المهدي المنتظر"، مضيفا أن شقيق الرئيس السابق، السعيد بوتفليقة، يتواجد في المستشفى متنكرا وقد تمّ حقنه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيان عاجل من الوكالة الدولية للطاقة الذرية تحذر فيه من تطورات نووي إيران
التالى ارتفاع سعر ربطة الخبز يهدد قوت الفقراء في لبنان