أخبار عاجلة

سلطنة عمان تعلق دخول القادمين من 10 دول

سلطنة عمان تعلق دخول القادمين من 10 دول
سلطنة عمان تعلق دخول القادمين من 10 دول

 قررت اللجنة العليا العمانية المكلّفة بآلية التعامل مع كورونا، اليوم الاثنين، تعليق دخول القادمين من 10 دول

هي السودان، ولبنان، وجنوب أفريقيا، والبرازيل، ونيجيريا، وتنزانيا، وغانا، وغينيا، وسيراليون، وأثيوبيا، بدءا من الخميس المقبل ولمدة 15 يوما.

وأضافت اللجنة - وفقا لوكالة الأنباء العمانية - أن القرار يشمل أيضا القادمين من أية دول أخرى إن كانوا قد مروا بأي من هذه الدول العشر المذكورة خلال الـ 14 يومًا السابقة لطلب الدخول إلى السلطنة، مشيرة إلى أنه يُستثنى من ذلك المواطنون العُمانيون والدبلوماسيون والعاملون الصحيون وعائلاتهم، والذين سيخضعون للإجراءات المعتمدة عند دخولهم أراضي السلطنة.

وحثت اللجنة العليا، المواطنين والمقيمين على تجنّب السفر خلال الفترة القادمة إلا للضرورة القصوى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مؤيدون لفلسطين يقتحمون حفل تخرج بجامعة ميشيجان الأمريكية (فيديو)الأحد 05/مايو/2024 - 03:26 ص عطل محتجون مؤيدون للفلسطينيين لفترة وجيزة حفل تخرج بجامعة ميشيجان بالولايات المتحدة يوم السبت بينما اشتبك متظاهرون مع الشرطة في جامعة فرجينيا في الوقت الذي تستعد فيه الجامعات الأمريكية لمزيد من الاضطرابات خلال احتفالات التخرج. ويحتشد طلاب في جميع أنحاء الولايات المتحدة أو يقيمون خياما في عشرات الجامعات
التالى جرحى واقتحام مراكز شرطة وطائرات مسيرة، ماذا يحدث في إيران (فيديو)الأحد 05/مايو/2024 - 04:32 ص أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية مساء السبت، باندلاع اشتباكات عنيفة بين مسلحين وقوات الأمن في مدينة زاهدان مركز محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران ، أدت إلى مقتل شخص فيما أصيب آخرون بجروح. وقالت منظمة "حال وش" البلوشية في حسابها عبر منصة "إكس"، إن مواجهات اندلعت بين قوات أمنية ومسلحين في شارع كوثر