أخبار عاجلة
بكاء الأطلال على باب الأسرة -
أثر الفن الجميل ! -

العمليات المشتركة العراقية: الأرقام بشأن قوات الناتو الإضافية ليست دقيقة

العمليات المشتركة العراقية: الأرقام بشأن قوات الناتو الإضافية ليست دقيقة
العمليات المشتركة العراقية: الأرقام بشأن قوات الناتو الإضافية ليست دقيقة

اعتبرت قيادة العمليات المشتركة العراقية، أن الأرقام بشأن قوات "ناتو" الإضافية في العراق ليست دقيقة، وذلك تعقيبًا على إعلان الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرج، أن الحلف قرر توسيع مهماته في العراق بزيادة عدد الأفراد بثمانية الأضعاف، من 500 حتى أربعة آلاف شخص. 
وقال المتحدث باسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي - في تصريح أوردته قناة "السومرية نيوز" مساء اليوم الأحد - إن قوات "ناتو" تختص بتدريب القوات العراقية والأرقام بشأن عددها الإضافية ليست دقيقة، موضحًا أن أن الحديث عن وصول قوات إضافية أمر سابق لأوانه، وأن التحالف الدولي له مهمة قتالية تتعلق بالطيران فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تركيا ترسل مروحية ومسيرة للبحث عن طائرة الرئيس الإيرانيالأحد 19/مايو/2024 - 11:18 م قال الرئيس التركي رجب  طيب أردوغان، اليوم الأحد، إن بلاده تنسق مع إيران ومستعدة لتقديم الدعم لطهران، معبرا عن حزنه العميق
التالى قائد الجيش الإيراني: ظروف منطقة حادث مروحية الرئيس صعبة وممطرةالأحد 19/مايو/2024 - 11:18 م أكد قائد في الجيش الإيراني، أن الظروف الجوية في منطقة حادث مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي صعبة وممطرة والمطر يتحول الي ثلوج.