أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

نصر الله عن تهديدات إسرائيل: كلام لا بيقدم ولا بيأخر ونرد على أي اعتداءالأربعاء 22/مارس/2023 - 08:00 م الحادثة التي جرت الأسبوع الماضي على الحدود مع فلسطين المحتلة أربكت الاحتلال ، موضحا أن صمت حزب الله بشأن الحادثة هو جزء من إدارته للمعركة مع إسرائيل .

نصر الله عن تهديدات إسرائيل: كلام لا بيقدم ولا بيأخر ونرد على أي اعتداءالأربعاء 22/مارس/2023 - 08:00 م الحادثة التي جرت الأسبوع الماضي على الحدود مع فلسطين المحتلة أربكت الاحتلال ، موضحا أن صمت حزب الله بشأن الحادثة هو جزء من إدارته للمعركة مع إسرائيل .
نصر الله عن تهديدات إسرائيل: كلام لا بيقدم ولا بيأخر ونرد على أي اعتداءالأربعاء 22/مارس/2023 - 08:00 م
الحادثة التي جرت الأسبوع الماضي على الحدود مع فلسطين المحتلة أربكت الاحتلال ، موضحا أن صمت حزب الله بشأن الحادثة هو جزء من إدارته للمعركة مع إسرائيل .

أكد أمين عام "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله اليوم الأربعاء أن "أي اعتداء إسرائيلي على لبنان على أي منطقة أو شخصية لبنانية كانت أو غير لبنانية سيؤدي إلى رد من جانب المقاومة".

 

 نصر الله يهدد إسرائيل

وعن عملية "مجيدو"، قال حسن نصر الله: الحادثة التي جرت الأسبوع الماضي على الحدود مع فلسطين المحتلة أربكت الاحتلال"، موضحا أن "صمت حزب الله بشأن الحادثة هو جزء من إدارته للمعركة مع إسرائيل".

 

وأضاف نصر الله: "فليحقق الإسرائيليون حول ما حدث وعندما يصلون إلى النتائج يبنى على الشيء مقتضاه.. حزب الله ليس معنيًا في التعليق على كل ما يحدث".

 

وتابع: "أقول لوزير الأمن الإسرائيلي (وزير الدفاع) "بلط البحر" وليفعل ما يريد والتهديد لا يقدم ولا يؤخر"، لافتا إلى أن "إسرائيل اليوم مأزومة ولم يمر الكيان في تاريخه بهذا الكم من اليأس والإحباط والوهن".

 

واستطرد نصر الله: "الحكومة الإسرائيلية هي حكومة فاسدين ومتطرفين ومجانين، والحمقى في الحكومة الإسرائيلية يكشفون حقيقة الكيان التي يخفيها غيرهم".

 

وأردف نصر الله: "مسألة الحدود البحرية أثبتت أن العدو يخشى خوض حرب مع لبنان وما يهددوننا به قد يكون سبب زوالهم، وأي اعتداء إسرائيلي على لبنان على أي منطقة أو شخصية لبنانية كانت أو غير لبنانية سيؤدي إلى رد من جانب المقاومة".

 

عملية مجيدو

وأفادت القناة 12 العبرية، اليوم الأربعاء، إن الوضع على الحدود اللبنانية لا يزال متوترًا، بعد أن سُمح بنشر أن منفذ تسلل إلى داخل الأراضي المحتلة عام 48 عبر السياج الفاصل بواسطة سلم. الطريقة دون أن يتم اكتشافه مشيرة إلى أن العملية كانت ناجحة من ناحية التخطيط، وأن المنفذ كان يمتلك معلومات استخبارية دقيقة.

 

وبحسب القناة العبرية فإنه بعد أسبوع من إعلان جيش الاحتلال عن مقتل منفذ عملية التفجير قرب مفرق مجيدو، لا يزال الوضع على الحدود اللبنانية، حيث دخل المنفذ إلى الأراضي المحتلة متوترًا.

 

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن قوات الاحتلال تستغرق وقتًا لتكوين صورة العملية، فقبل سنوات لم تسجل حالة شخص دخل إسرائيل من لبنان وقام بتنفيذ عملية في المنطقة.

 

وأعلن جيش الاحتلال أنه منذ أيام كانت هناك جهود للتحقيق في طريقة دخول المنفذ إلى العمق الإسرائيلي وكل هذا يشير إلى أن العملية تم الإعداد لها لفترة طويلة واستخبارات عالية الجودة، بفضلها تمكن المنفذ من تنفيذها، الأمر الذي يعزز احتمالية تورط حزب الله.

 

وأفادت مصادر عسكرية أن المنفذ تمكن من عبور السياج الفاصل بمساعدة سلم كان يحمله وابتعد عن الحدود دون أن تلاحظه قوات الجيش المنتشرة في المنطقة أو أجهزة المراقبة.

 

وبحسب بيان الجيش الإسرائيلي، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانوا يعرفون بالضبط اليوم الذي عبر فيه المنفذ وأين توجد نقطة العبور بالضبط، لكن الواضح أن المنفذ لديه معلومات استخباراتية دقيقة عن نقطة الضعف على الحدود.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلام إسرائيلي يكشف المواقع المستهدفة للرد على الهجوم الإيرانيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:34 ص أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون بات رايدر، اليوم الثلاثاء، أن إيران لم تبلغ الولايات المتحدة مسبقا بهجومها على إسرائيل.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية