أخبار عاجلة

اختل توازنها.. تفاصيل مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع في أكتوبر

اختل توازنها.. تفاصيل مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع في أكتوبر
اختل توازنها.. تفاصيل مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع في أكتوبر

باشرت نيابة أكتوبر، التحقيق في سقوط فتاة من الطابق الرابع في أكتوبر، مما أسفر عن مصرعها.

اختل توازنها

وكشفت التحقيقات، أن الفتاة سقطت من الطابق الرابع إثر اختلال توزانها، مما أسفر عن إصابتها بكسور ونزيف وتم نقلها للمستشفى وفارقت الحياة، وتبين بعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.
 

بلاغ بمصرع فتاة 

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد سقوط فتاة من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن فتاة اختل توازنها وسقطت من بلكونة شقتها بالطابق الرابع، مما أسفر عن إصابتها بكسور ونزيف، وتم نقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مطران بورسعيد يترأس قداس عيد القيامة بكنيسة الحي الإماراتي الجديدة لأول مرة منذ تدشينهاالسبت 04/مايو/2024 - 11:36 م صلى الأنبا تادرس مطران محافظة بورسعيد وضواحيها قداس عيد القيامه المجيد مساء اليوم السبت ، وذلك بكنيسة السيدة العذراء والبابا كيرلس بالحى الاماراتى ، وذلك للمره الاولى منذ تدشين الكنيسه .
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء