عرب وعالم / عالم / اليمن العربى

الناطق بإسم المعارضة القطرية يلقن محمد بن عبدالرحمن درسًا قاسيًا

فنّدت دولة الإمارات العربية المتحدة، مزاعم «تنظيم الحمدين» وأكاذيبه المفضوحة حول اختراق مجاله الجوّي.

 وأكّد معالي الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية في تغريدة على موقع «تويتر»، أنّ شكوى النظام القطري بشأن انتهاك دولة الإمارات لمجاله الجوي غير صحيحة ومرتبكة.

مضيفاً: «نعمل على الرد عليها رسمياً بالأدلة والقرائن، ما نراه تصعيدياً وغير مبرّر، ما كان يحدث تحت الطاولة أصبح مكشوفًا فوقها». 

ويأتي ذلك في إطار رد دولة الإمارات على ما أوردته وكالة أنباء تنظيم الحمدين من مزاعم أمس، وما أشارت إليه بأنّ تنظيم الحمدين قدّم شكوى للأمم المتحدة يشكو فيها اختراق طائرة إماراتية المجال الجوي القطري.

حماقة «حمدين»

وأحبطت المعارضة القطرية محاولات تنظيم الحمدين الهروب من أزماته الداخلية، إذ لقّن الناطق باسمها خالد الهيل، وزير خارجية تنظيم الحمدين محمد بن عبد الرحمن درساً قاسياً، بالرد على محاولاته النيل من الدول الداعية لمكافحة الإرهاب.

وعلّق الهيل على تغريدة لوزير الخارجية القطري حاول فيها النيل من الدول الداعية لمكافحة الإرهاب: «شكراً أيها الأحمق فوجودك في هذا المنصب أثبت مدى غباء التنظيم الذي تمثله»، في إشارة لتنظيم الحمدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليمن العربى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا