أخبار عاجلة

هل ينجح الأهلي في تحقيق انتصاره الأفريقي الثالث خارج أرضه؟

هل ينجح الأهلي في تحقيق انتصاره الأفريقي الثالث خارج أرضه؟
هل ينجح الأهلي في تحقيق انتصاره الأفريقي الثالث خارج أرضه؟
يتطلع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق ثالث انتصاراتهم الخارجية في البطولة الأفريقية هذا الموسم أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي في لقاء الإياب بالدور ربع النهائي الذي سوف يجمع الفريقين عصر يوم السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبى بجنوب أفريقيا.

9 مباريات خاضها الأهلى إفريقيا هذا الموسم

لعب المارد الأحمر 9 مباريات في بطولة دوري أفريقيا للموسم الحالي فاز في ست مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة فقط وأحرز 18 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف كانوا جميعهم في منافسات دور المجموعات.

الفوز على سونيديب بطل النيجر

وفاز الأهلى على فريق سونيديب بطل النيجر على ملعبه بهدف نظيف في مباراة ذهاب دور ال 32.

الفوز على فيتا كلوب الكونغولى

فاز الأهلى على فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

الخسارة أمام سيمبا التنزاني وتعادل أمام المريخ السوداني


وخسر الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا بتنزانيا وتعادل الأهلى مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم فى إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات.

مسحة طبية غدا للاعبى الأهلى استعدادا لمباراة صن داونز

تجرى بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية غدا  الخميس استعدادا لمباراة صن داونز المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

ويخضع لاعبو الأهلي والجهاز الفني وجميع أفراد البعثة لمسحة طبية، وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا؛ للكشف عن فيروس كورونا.

وأدى الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا أمس على أحد ملاعب جامعة بريتوريا، وركز خلاله الجهاز الفني على التخلص من حالتي الإجهاد العضلي والذهني؛ بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة.

وحرص موسيماني على عقد محاضرة نظرية قبل مران الأهلي أمس أكد خلالها أن الفريق ظهر بصورة جيدة في مباراة صن داونز بالقاهرة، وأن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وعليهم أن يكملوا مسيرتهم بإصرار وعزيمة قوية، خاصة في مباراة العودة يوم السبت المقبل.
وكان الأهلي قد حصل على راحة يومين قبل السفر إلى جنوب إفريقيا؛ للتخلص من حالة الإجهاد بسبب ضغط المباريات محليا وإفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زغلول صيام يكتب: لما يكون تلتين أندية الدوري المصري ساقطين في الامتحان!الأربعاء 17/أبريل/2024 - 03:25 م أقل ناد في الدوري الممتاز أنفق تقريبا 30 مليون جنيه وهذا أقل ناد في حين أن هناك أندية أنفقت أكثر من 300 مليون جنيه وعندما ترى نتيجتها تجدها راسبة وبالثلث... ومع ذلك اخترعنا مسميات لمدربين وفي الآخر هم ساقطون... ساقطون!
التالى عودة تاو وكريستو وفؤاد لقائمة الأهلى المتجهة إلى الكونغو