عرب وعالم / عالم / اليمن العربى

إماراتية تسطر بطولة نادرة وتنقذ سائق من موت محقق "صور"

سطرت المواطنة الإماراتية "جواهر سيف الكميتي" دوراً بطولياً نادر في إنقاذها لسائق كان على وشك الإحتراق بعد تصادر شاحنتين وإحتراقهما في إمارة رأس الخيمة .

وقامت جواهر التي تبحث عنها الشرطة الإماراتية لتكريمها بالمخاطرة بحياتها ودخلت وسط الشاحنتين المشتعلتين، عندما شاهدت سائق إحداهما وقد أمسكت النيران بملابسه، وتمكّنت من إنقاذه.

وقالت "جواهر"، إنها كانت عائدة من زيارة لمستشفى الشيخ خليفة التخصصي برأس الخيمة، برفقة أحد صديقاتها أثناء وقوع الحادث، وفوجئت بنيران مشتعلة وسط شارع الشهداء وشاحنتين تحترقان، بينما أمسكت النيران بملابس شخص يصرخ بصوت عالٍ. بحسب ما ذكرته صحيفة "الإمارات اليوم"، السبت (30 سبتمبر 2017).

وأكّدت "جواهر" أنها لم تتردد للحظة في إنقاذ حياة الشخص، إذ سارعت بالنزول إليه فوجدته يحاول إخماد النيران ويطلب من العمال الآسيويين الذين تجمعوا في موقع الحادث لإغاثته، لكن دون جدوى، وفي هذه الأثناء طلبت من صديقتها التي كانت برفقتها في السيارة خلع عباءتها والبقاء في السيارة، وذهبت نحو السائق وأطفأت النيران بالعباءة وغطّته بها، حتى أخمدت النيران تمامًا.

وأضافت أنها لم تغادر المكان إلا بعدما اطمأنت على حالة السائق، وطمأنته بأنه سيبقى على قيد الحياة، وأنه سيتم إنقاذه في أسرع وقت، وبعد دقائق قليلة وصلت دوريات الشرطة والإسعاف، وبدؤوا في إنقاذه بالفعل.

وأوضحت أن ما فعلته كان لوجه الله، ووجودها في المستشفى كان سببًا لإنقاذ سائق الشاحنة، ولم تكن تتوقع أن تنتشر قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه السرعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليمن العربى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا