عرب وعالم / عالم / اليمن العربى

حزب البيت اليهودي: مستعدون للانتخابات حال الإطاحة بنتانياهو

قال رئيس حزب "البيت اليهودي" ووزير التعليم نفتالي بينيت، إن حزبه مستعد لخوض الانتخابات الكنيست في أي لحظة، وذلك بحال قرر أي أحد الذهاب إلى صناديق الاقتراع والإطاحة ببنيامين بنتانياهو. 

وقال بينيت في حوار له مع التلفزيون الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إنه يرفض التعليق على تصريحات نتانياهو الأخيرة، والتي اتهم فيها المعارضة والإعلام بمحاولة الإطاحة بحكومته.

وقال بينيت إن من حق نتانياهو أن يدلي بالتصريحات التي يراها ملائمة أو مناسبة له، غير أن الواقع السياسي يؤكد ويعترف بقوة البيت اليهودي الذي وصفه بالحزب الأكثر استعداداً الآن على الساحة السياسية. 

وأشار بينيت إلى دقة المشهد السياسي في إسرائيل الآن، موضحاً أن ما يحدث لنتانياهو والاتهامات التي تلاحقه باتت تؤثر على الحكومة ووضعتها في مأزق، وهو ما يفرض ضرورة الالتفات والانتباه إلى هذه القضية الآن.

جدير بالذكر أن صحيفة يديعوت أحرونوت أشارت إلى أن بينيت يحلم بقيادة اليمين الإسرائيلي في ظل شعبيته المتنامية، يزيد من فرص فوزه بعدد جيد من المقاعد خلال الانتخابات المقبلة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليمن العربى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا