أخبار عاجلة
الرئيس السيسى يوفد مندوبا للتعزية -

هنا جودة تودع بطولة بولندا لتنس الطاولة

هنا جودة تودع بطولة بولندا لتنس الطاولة
هنا جودة تودع بطولة بولندا لتنس الطاولة

ودعت هنا جودة، لاعبة منتخب تنس الطاولة، منافسات بطولة بولندا للناشئات تحت 15 سنة، بعد الخسارة فى النهائي أمام لاعبة ألمانيا بنتيجة  2-3، ووصلت هنا إلى الدور نصف النهائي بالفوز على لاعبة سنغافورة 3/0، ولاعبة بولندا فى ربع النهائي بنفس النتيجة أيضا.

 

كما ودعت منافسات البطولة تحت 19 سنة بالخسارة أمام لاعبة ألمانيا 3/2 فى النهائي.

 

كانت هنا قد تغلبت على منافستها لاعبة روسيا بنتيجة 3/0، فى أولى مباريات بطولة بولندا الدولية المفتوحة لتنس الطاولة بمنافسات تحت 15 سنة، ثم فازت على لاعبة فرنسا بنتيجة 3-0 لتنجح فى التأهل إلى منافسات دور الـ16 بالبطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، قائمة أتلتيكو مدريد لمباراة دورتموندالإثنين 15/أبريل/2024 - 06:31 م يتوجه فريق أتلتيكو مدريد إلى ألمانيا، اليوم الإثنين، لخوض إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء، أمام بوروسيا دورتموند.
التالى الكرتي أفضل لاعب في مباراة المقاولون وبيراميدز بالدوريالإثنين 15/أبريل/2024 - 06:20 م اختير المغربي وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز.