أخبار عاجلة
بالفيديو.. ظهور مخلوقات مرعبة في متنزه أمريكي -
الفريق الشلوي يرعى اختتام تمرين صقر الجزيرة 14 -
خادم الحرمين يتسلم رسالة من الرئيس الفرنسي -

بالفيديو.. محافظ أسوان ينفعل على مواطن: «فلوس تطوير الطرق مش تحت باطي»

خرج اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، عن شعوره، وانفعل على أحد المواطنين بالمؤتمر الشعبي الذي نظمه أهالي قرية زرزارة؛ لعرض مطالبهم ومشكلاتهم عليه، قائلًا: "أنت جي تمتحني، وبتكلمني كأنك مسئول".

جاء انفعال المحافظ، بعدما وجّه مواطن ويدعى أحمد الضوى سؤالًا لمحافظ أسوان خلال اللقاء الشعبي، حول ضرورة مصارحة أهالي القرية في قدرة المحافظ على تنفيذ مشروعات البنية التحتية بالقرية، من عدمه.

وأضاف المحافظ في رده على المواطن: "حتى لو عاوزين رصف طريق طوله 5 أمتار فقط، فلوسه مش تحت باطي، لكن في أيد الدولة، وأنا كل ما أطلب 100 مليون جنيه للطرق بيبعتولي 10 بس، ولو أدوني مليار جنيه مش هحل مشكلاتكم في شهر".

وخلال اللقاء، عرض أهالي قرية زرزارة بعض المشكلات على محافظ أسوان، منها مشكلات رصف الطريق الرئيسي المؤدي إلى القرية، وإنارة أعمدة الطرق، وتوفير خط سير مواصلات إلى مدينة أسوان، والشروع في وضع شبكة للصرف الصحي بالقرية، بجانب مشكلات أخرى خاصة بالتعليم والصحة وعدم توافر مركز شباب وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. شرطي أمريكي يُلقي «قهوة ساخنة» على راكب دراجة نارية
التالى شاهد رسائل مشاهير الرياضة المصرية للجمهور بمناسبة العام الجديد