أخبار عاجلة
«ستانلي» يغيب عن مباراة أسوان -

بالفيديو والصور.. افتتاح معرض منتجات «بلدنا بإيد شبابنا» بالزقازيق

افتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية يرافقه اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، والمحاسب أسامة سلطان رئيس الغرفة التجارية بالشرقية والمهندس مجدي عبدالله مدير المنطقة للصندوق الاجتماعي للتنمية، معرض "منتجات بلدنا بإيد شبابنا" للسلع الغذائية بميدان التحرير بمدينة الزقازيق، والذي ينظمه الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتنسيق مع الغرف التجارية بالشرقية.

وتجول المحافظ داخل أجنحة المعرض والذي يضم سلعا غذائية للألبان والبوقليات ودواجن وعصائر وفواكه وخضراوات ولحوم، بالإضافة إلى كميات كبيرة من السلع الغذائية الإستراتيجية من الأرز والسكر والزيوت بأنواعها، ويتم بيع جميع المنتجات بأسعار التكلفة والتي تقل عن سعر السوق بما يصل إلى 30%.

وأضاف محافظ الشرقية: «أن الهدف من إقامة المعارض للسلع الغذائية يأتى تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بالاهتمام بمحدودي الدخل وتوفير كافة السلع الاستهلاكية والغذائية بأسعار مخفضة للجمهور».

وأدار المحافظ حوارًا مفتوحًا مع عارضي المنتجات الغذائية، مشددًا على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة لبيع وشراء السلع والذي شهد إقبالا من المواطنين للقيام بشراء احتياجاتهم الأساسية والضرورية من السلع والمواد الغذائية.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة بدأت في التوسع في إضافة منافذ لبيع السلع بمختلف القرى والمراكز والمدن بدائرة المحافظة تصديًا لظاهرة ارتفاع الأسعار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسرائيل تضرب فيرد النظام في حلب