أخبار عاجلة

«جاهز» تدعم رواد الأعمال عبر منصة «بزنس نورة»

«جاهز» تدعم رواد الأعمال عبر منصة «بزنس نورة»
«جاهز» تدعم رواد الأعمال عبر منصة «بزنس نورة»

عبر مبادرتها الاجتماعية تجاه الشباب

قدمت شركة جاهز الدولية مبادرة لدعم رواد الأعمال ضمن سياسة الشركة للمبادرات ذات البعد الإنساني والاجتماعي.

وتتضمن المبادرة دعم وتمكين ريادة الأعمال بقطاعي «المقاهي والمطاعم» بالاتفاق مع منصة «بزنس نورة».

وتم توقيع اتفاقية تعاون بين شركة «جاهز» ومنصة «بزنس نورة»، التي تعد إحدى المنصات السعودية المتميزة في تعليم ريادة الأعمال.

وتضمنت الاتفاقية تعاون الطرفين في دعم وتمكين ريادة الأعمال وتحديدًا بقطاعي المقاهي والمطاعم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة جاهز «غصاب المنديل»، إن الشركة سبَّاقة لتعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه شباب وشابات الوطن، ومن ذلك خدمة قطاع المطاعم والمقاهي وكل مايخدم القطاع.

وأضاف، أن «جاهز» تشعر بمسؤولية تجاه الشباب والفتيات بالمملكة، والذين يؤدون دورًا مميزًا بهذا المجال والمنافسة فيه بشكل بارز، مبديًّا أمله في أن يُعزز رواد الأعمال مكانتهم بهذه السوق والتي تشهد منافسة كبيرة بين الشركات المحلية والعالمية.

كما أكد الرئيس التنفيذي للشركة، قيمها الأساسية من تشجيع رواد الأعمال خاصة حديثي التجربة ونسعى من هذه الشراكة لتعزيز دعمهم وتمكينهم عبر برنامج تطويرية وتدريبية متنوعة. 

ومن جانبه قال عبدالله البريدي الرئيس التنفيذي لمنصة «بزنس نورة»، إن هذه الاتفاقية خطوة رائدة ومميزة مع شريكنا الاستراتيجي شركة جاهز، ونعتبر شراكة مهمة لقطاعي المقاهي المطاعم، ونسعى بها إلى تمكين رواد ورائدات الأعمال وأصحاب الأفكار والمشاريع المبتكرة في هذا المجال داخل المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي