دراسة: الأطفال الصينيون يستخدمون الإنترنت منذ سن 10 سنوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت دراسة استقصائية أجرتها اللجنة المركزية لرابطة الشباب الشيوعى الصينى، والأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية وشركة تينيست، أن أكثر من 60٪ من الأطفال الصينيين بدأوا فى استخدام الإنترنت بين سن السادسة والعاشرة، إذ يقضى نصفهم تقريبًا أقل من ساعتين يوميًا على الإنترنت، فى حين يظل 24٪ منهم على الإنترنت لمدة تترأوح من ساعتين إلى أربع ساعات يوميًا.

ووفقا لموقع Gadgetsnow الأمريكى، أظهرت الدراسة أن الأطفال يقضون كثيرا من الوقت فى مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والاستماع إلى الموسيقى، حيث قال 29٪ من المشاركين إنهم يقضون كل الوقت تقريبًا بالاستماع للموسيقى و20٪ منهم بمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة.

كما وجد الاستطلاع أن الكثيرين يستخدمون الإنترنت لأغراض التعلم، حيث قال 20٪ منهم إن عليهم البحث عن البيانات والمعلومات، والقيام بالواجبات المنزلية والبحث عن الكلمات على الإنترنت كل يوم، بينما يستخدم 22٪ منهم الوقت على الإنترنت فى قراءة الأخبار ومعرفة الشئون الجارية.

وحذر الاستطلاع من أن المواد الإباحية والاحتيال والتسلط عبر الإنترنت أصبحت تهديدات رئيسية للشباب، حسبما أفادت وكالة شينخوا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق