الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

مايكروسوفت توقف دعم لوحة مفاتيح Word Flow التابعة لها على منصة iOS

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم إيقاف الدعم نهائيا للوحة مفاتيح Word Flow التابعة لها على منصة iOS، إضافة إلى إزالتها من متجر آب ستور التابع لأبل، وذلك عقب قيام الشركة بنشر هذا الأمر على الصفحة الرسمية للتطبيق، وهو الأمر الذى يعتبر مخيبا للآمال لكثير من مستخدمى التطبيق على هواتف أيفون.

Word_Flow_Keyboard_01-1

ووفقا لما نشره موقع 9to5mac الأمريكى فكانت مايكروسوفت قد أطلقت تطبيق Word Flow منذ عام ونصف، وهو كان نتاج مشروع Microsoft Garage صاحب  عشرات التطبيقات من على متجرى جوجل بلاى وآب ستور، وهى تتيح للمستخدمين كل المزايا الموجودة فى لوحات المفاتيح الأخرى، إلا أن ابرز مميزاتها  هى القدرة على تحويل لوحة المفاتيح للوضع المائل أو نصف الدائرى لسهولة التعامل معها بيد واحدة.

Word_Flow_Keyboard_02-1

فيما أوصت شركة مايكروسوفت المستخدمين بإمكانية تحميل لوحة مفاتيح Swift Key بدلا منها، والتى تعتبر فى الأساس مملوكة لمايكروسوفت بعد الاستحواذ عليها خلال العام الماضى مقابل 250 مليون دولار، وهو الأمر الذى يمكن تفسيره بعدم الحاجة لوجود تطبيقين يقومان بنفس الأمر.

Word_Flow_Keyboard_03-1

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا