أخبار عاجلة

ماذا قالت صحف قطر عن مواجهة الأهلي وبالميراس اليوم؟

ماذا قالت صحف قطر عن مواجهة الأهلي وبالميراس اليوم؟
ماذا قالت صحف قطر عن مواجهة الأهلي وبالميراس اليوم؟
سلطت صحف قطر الصادرة صباح اليوم الخميس، الضوء على مواجهات ختام كأس العالم للأندية، حيث سيواجه الأهلى نظيره البرازيلى بالميراس، على برونزية مونديال الأندية، فيما سيواجه بايرن ميونخ منافسه تيجريس أونال المكسيكي فى نهائى البطولة العالمية. اضافة اعلاناضافة اعلان

وقالت صحيفة "الوطن" القطرية، تحت عنوان: "قمة مصرية برازيلية لاقتناص "البرونزية": إن الأهلى بطل أفريقيا سيواجه بالميراس الفائز بلقب ليبرتادوريس وجهاً لوجه لتحديد ثالث ورابع العالم للأندية.

وكتبت تحت عنوان آخر: مواجهة نارية على لقب "مونديال الأندية"، قائلة: إن بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا يلاقي تيجريس المكسيكي بطل الكونكاكاف، وهانزي فليك وريكاردو فيريتي في مواجهة نارية خارج المستطيل الأخضر.. تحد وحذر قبل قمة تيجريس والبايرن.

استاد الدوحة

وأكد موقع "استاد الدوحة" أن الأهلي يتطلع، وهو يلعب في الدوحة وسط جماهيره، لحصد ميدالية المركز الثالث للمرة الثانية، وهو يواجه فريقا قويا لم تظهر كامل قوته أمام تيجريس أونال في ربع النهائي، بينما الأهلي سيخوض اللقاء بدون 3 من لاعبيه الأساسيين وهم: التونسي علي معلول للإصابة والثنائي كهربا والشحات للإيقاف.

ونشر الموقع أيضاً عنوانا عن النهائي: "بايرن يسعى للسداسية ويخشى مفاجآت تيجريس في نهائي مونديال الأندية".

وتابع: "لن تكون المباراة بمثابة نزهة للفريق البافاري في مواجهة الفريق المكسيكي الذي صنع التاريخ بتأهله إلى النهائي، وما زال قادرا على تحقيق لمحة تاريخية أخرى في المباراة".

صحيفة الراية 

فيما كتبت صحيفة الراية بعنوان: "ليلة عالمية فى المدينة التعليمية"، وقالت: إن الاستاد المونديالي يشهد اليوم حسم صراع العمالقة وتتويج أبطال مونديال الأندية، الأهلي وبالميراس.. مواجهة واعدة بالإثارة.

وفى عنوان آخر: "البايرن الرهيب ونمور تيجريس أونال على خط انطلاق النهائي الكبير"، وأضافت: "بطلا إفريقيا وأمريكا الجنوبية يتصارعان على المركز الثالث".

صحيفة الشرق

وأخيرا كتبت الشرق: كأس العالم للأندية .. ليفاندوفسكي وجينياك يبحثان عن اقتناص لقب هداف البطولة"، وقالت: إن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، والفرنسي أندريه بيير جينياك نجم تيجريس أونال، في منافسة خاصة على لقب هداف كأس العالم للأندية 2020 على هامش المباراة النهائية للمسابقة التي ستقام الخميس بين فريقيهما بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويتصدر جينياك حتى الآن هدافي البطولة الحالية برصيد 3 أهداف، ويأتي ليفاندوفسكي في المرتبة الثانية بعدما سجل ثنائية في مرمى الأهلي المصري.

وستكون الفرصة مواتية للاعبين في المواجهة لحسم الصراع والانفراد بلقب هداف النسخة الحالية إذا نجح أحدهما في التسجيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر