HTC تنشر صورة هاتف U12 + الجديد بالخطأ على موقعها الرسمى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد تقرير حديث على أن اسم الهاتف الذكى الرائد القادم من HTC، سيكون HTC U12 +، إذ تم رصد الهاتف مؤخراً على الموقع الرسمى للشركة التايوانية، عندما ظهر لفترة وجيزة فقط، وعندما أدركت شركة HTC أنها ارتكبت خطأً قررت إزالة الصورة على الفور.

وكشفت التقارير أيضا عن أن هاتف HTC U12 + سيكون متاحًا للشراء فى الصين مقابل ما يعادل 920 دولارًا ، وهو أمر يشير إلى طرحه بسعر مرتفع فى الدول الأخرى لأن الهواتف الذكية تسعر عادةً فى السوق الصينية بأسعار أقل من بقية العالم.

ويضم الهاتف الجديد من HTC ذاكرة وصول عشوائى "رام" سعتها 6 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت، وقد تطرح HTC إصدارات أرخص بذاكرة أقل، كما أنه سيأتى بميزة مقاومة المياه ومكبرات صوت من نوعية Boomsound وفتحة بطاقة microSD لتوسيع الذاكرة حتى 2 تيرابايت.

سوف يتم تشغيل هاتف U12 + ببطارية بقوة 3500 ميللى أمبير بالساعة، وسيعمل مع نظام تشغيل Android Oreo، وتشمل المواصفات الأخرى التى تم تأكيدها معالج Qualcomm Snapdragon 845 ، وشاشة 6 بوصة LCD .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق