أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

الشناوى: ما حدث من حسين الشحات وكهربا عفوي.. ونستهدف برونزية العالم

الشناوى: ما حدث من حسين الشحات وكهربا عفوي.. ونستهدف برونزية العالم
الشناوى: ما حدث من حسين الشحات وكهربا عفوي.. ونستهدف برونزية العالم

أكد محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي أن الفريق يسعى للتتويج بالبرونزية في المباراة أمام نادي بالميراس البرازيلي ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية. 

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة : لا نفكر سوي في مباراة الغد أمامنا تحد صعب للغاية لكننا قادرون على التعامل معهم ، أمامنا هدف وحيد وهو الفوز علي بالميراس من اجل تحقيق الميدالية البرونزية وحصد المركز الثالث . 

وأكمل : ما حدث من محمود كهربا وحسين الشحات كان بشكل عفوي وكنت اتمني وجودهما في لقاء الغد لكن في كل الاحوال الجهاز الفني لدية ثقة في جميع اللاعبين وأى لاعب سيشارك سيبذل قصارى جهده . 

ويلتقي الأهلي نظيره بالميراس مساء غد، الخميس، على استاد المدينة التعليمية في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بايرن ميونخ يستعيد هذا الثنائي قبل مواجهة أرسنالالإثنين 15/أبريل/2024 - 02:52 م دوري أبطال أوروبا ، عاد حارس المرمى مانويل نوير، والجناح ليروي ساني، للمشاركة في تدريبات بايرن ميونخ، اليوم الإثنين، وفقا لما ذكرته قناة سكاي التلفزيونية.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر