أبل تبحث عن مكان لبناء مقر جديد يستوعب 20 ألف موظف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركة أبل لافتتاح مقر جديد يستوعب 20 ألف موظف، وهذا بعد افتتاح مقرها العملاقة "أبل بارك" الذى وصلت تكلفة إنشائه إلى 5 مليارات دولار، وتشير التقارير إلى أن المقر الجديد سيكون قريب من جامعة "ديوك"، التى تخرج منها المدير التنفيذى "تيم كوك" والعديد من كبار المديرين فى أبل.

ذكرت مجلة "تراينجل بيزنس جورنال" يوم الأربعاء أن شركة "أبل" تبحث عن منطقة مناسبة لبناء مقر جديد لموظفيها، اولتقى حاكم ولاية كارولينا الشمالية "روى كوبر" ووزير التجارة فى الولاية "تونى كوبلاند" مع الرئيس التنفيذى لشركة أبل تيم كوك فى 11 مايو الماضى للاتفاق على التفاصيل.


تيم كوك

 

ورد المتحدث باسم الولاية "جمال ليتل" فى رسالة بالبريد الالكترونى لموقع "بيزنس إنسايدر" :"نحن لا نشارك معلومات عن مشروعات التنمية الاقتصادية قبل أن تصبح نهائية لكننى سعيد بمشاركة مزيد من المعلومات عند اتخاذ قرار".

وكانت أبل قد أعلنت فى وقت سابق أنها تخطط لإنفاق 30 مليار دولار وتوظيف 20 ألف موظف فى الولايات المتحدة خلال السنوات الخمس المقبلة، وجزء من هذا الاستثمار سيذهب إلى المقر الجديد، الذى يقع بعيداً عن مقر الشركة الرئيسى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق