"يوتيوب" يختبر ميزة "التصفح الخفى" لمشاهدة ما تريد بسرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يختبر موقع مشاركة الفيديو الأشهر فى العالم "يوتيوب" ميزة جديدة تساعد المستخدمين فى تصفح الموقع بشكل سرى دون أن يعرف أحد ما يبحثون عنه أو يشاهدونه، وتحمل اسم "وضع التصفح المتخفى"، على غرار الميزة المتاحة على متصفح "كروم"، ومن المقرر أن تكون متاحة فى البداية لمستخدمى تطبيق "يوتيوب" عبر هواتف أندرويد.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، يتتبع "يوتيوب" بشكل افتراضى كل ما يبحث عنه المستخدمون من أجل اقتراح مقاطع الفيديو والإعلانات المناسبة، ولكن إذا كان الأعضاء لا يريدون بالضرورة أن تتبع الشركة المملوكة لجوجل جميع تحركاتهم، فقد تكون هناك قريبًا طريقة لإخفاء عمليات البحث.


ميزة التصفح الخفى

 

وتشير تقارير من موقع Android Police إلى أن وضع التصفح المتخفى أصبح متاحًا فى بعض الأجهزة، ولتنشيطه سيكون على المستخدم الضغط على الصورة الرمزية للحساب فى الجزء العلوى الأيسر من التطبيق، واختيار "تشغيل وضع التصفح المتخفى"، ويؤدى تنشيط الميزة إلى إيقاف حفظ بيانات المشاهدة.

ويذكر أن خوارزميات يوتيوب الخاصة باقتراح المقاطع والإعلانات تعرضت لانتقادات واسعة على مدار العام الماضى، بسبب ظهور بعض الفيديوهات غير المناسبة للأطفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق