تويتر يقر سياسة جديدة للتعامل مع الحسابات المزيفة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة تويتر أنها بدأت باتباع سياسة جديدة تجاه الحسابات المزيفة، والتى تعرف بـ "trolls "، والتى يقوم أصحابها بالدخول فى محادثات مع آخرين بشكل عام، كما يقومون بالرد على التغريدات المختلفة بطريقة غير لائقة أبدا، ومن شأن السياسة الجديدة أن تسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن هذه الحسابات فور رؤيتها حتى دون مخالفتها لسياسة تويتر.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، كشفت تويتر أن الحسابات التى تخالف سياستها العامة لا تتجاوز 1% من إجمالى الحسابات التى يتم الإبلاغ عنها، الأمر الذى يجعلها تعمل على تطوير نظام يعتمد على الذكاء الاصطناعي، يمكنه تحليل جميع التغريدات والردود على الشبكة حتى قبل أن يتمكن المستخدمون الآخرون رؤيتها أحيانا.

كذلك من المنتظر أن تعمل هذه الطريقة على جعل الردود التى تأتى من هذه النوعية من الحسابات غير مرئية مباشرة، أى أن الردود لن تظهر أسفل التغريدة بشكل مباشر، بل ستندرج تحت قائمة مخفية يمكن فتحها أو تركها كما هى، وهو ما يعنى أن النظام الجديد الذى طورته تويتر سيقوم على تحليل الردود وإبقاء المناسب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق