تكنولوجيا / اليوم السابع

إطلاق نسخة جديدة من هاتف نوكيا 105 بحجم شاشة أكبر

كشفت شركة HMD عن نسخة جديدة من هاتف نوكيا 105، الذى ظهرت منه أكثر من نسخة خلال السنوات الماضية، أولها النموذج الأول الذى تم إطلاقه بالسوق فى عام 2013، والثانى الذى ظهر  بعد عامين، حين اعتقدت مايكروسوفت أنه سيكون من الحكمة إعادة إطلاق الهاتف تحت اسم مختلف قليلا، نوكيا 105 (2015).

واليوم، أعلنت الشركة الفنلندية HMD جلوبال طرح الهاتف باعتباره نسخة جديدة ومجددة عن النسخة الأولى التى تم الكشف عنها منذ 4 سنوات، رغم أن هذه النسخة لا تختلف على الاطلاق عن سابقاتها.

الشيء الوحيد الذى تم تحديثه بهذا النموذ الجديد هو الحجم الأكبر للشاشة الذى بلغ 1.8 بوصة،  أما الهاتفان الآخران من نوكيا 105 فكانا يتميزا بشاشة 1.45 بوصة و 1.4 بوصة، على التوالى.

ويحتوى هاتف نوكيا على 4 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى و 4 ميجابايت روم داخلى، فضلا عن بطارية قابلة للإزالة 800 mAh، الذى من المفترض أن توفر للمستخدمين ما يصل إلى 15 ساعة من وقت التحدث، جنيا إلى جنب راديو FM  ومنفذ للصوت، وسيتوفر الهاتف الجديد باللون الأزرق والأسود والأبيض. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا