تكنولوجيا / اليوم السابع

لينوفو تتعاون مع ديزنى لإطلاق نظارة واقع معزز لحرب النجوم

كشفت شركة لينوفو الصينية أنها تعمل بالشراكة مع كل من شركتى ديزنى وLucasfilm على تطوير نظارة VR جديدة مخصصة لألعاب حرب النجوم، حيث جاء هذا الإعلان خلال فعاليات D23 والذى تجرى فعالياته بمدينة آناهايم فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقد قامت الشركة خلال فعاليات المؤتمر باختبار النظارة التى تعمل من خلال هاتف لينوفو الذكى لعرض اللعبة المميزة والتى ستعرف بـ Star Wars: Jedi Challenges، والتى تتضمن إعداداتها تجارب حرب النجوم بما فى ذلك معارك واسعة النطاق ومعارك lightsaber ولعبة Holochess والتى توفرها النظارة للعالم الحقيقى.

وتعتمد النظارة الجديدة على الهاتف الذكي، فيما تبدو النظارة المعروضة ضمن مقطع الفيديو أنيقة، إلا أنه توجد العديد من نقاط الغموض حول هذا الجهاز الجديد، بما فى ذلك موعد إطلاقها، إضافة إلى عدم معرفة ما إذا كانت نظارة الواقع المعزز متوافقة مع تجارب الواقع الإفتراضى والواقع المعزز الأخرى أم لا، فيما أشارت تقارير إلى أن سعرها ربما يتراوح بين 100 إلى 130 دولار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا