تكنولوجيا / اليوم السابع

تقرير: أرباح ألعاب الفيديو قد تصل إلى 200 مليار دولار خلال 2021

  • 1/2
  • 2/2

كشف آخر تقرير صادر عن مركز أبحاث Digi-Capital أن سوق العاب الفيديو سيستمر فى النمو خلال السنوات المقبلة، مشيرا إلى أن أرباح سوق ألعاب الفيديو ستتجاوز حاجز الـ 150 مليار دولار للمرة الأولى على الإطلاق خلال هذا العام، ومن المنتظر أن يصل حجم السوق لأكثر من 200 مليار دولار بحلول 2021، حيث يعود الفضل لألعاب الهواتف الذكية.

العاب الفيديو

ووفقا لما نشره موقع venturebeat الأمريكى، فقد لعبت عائدات العاب الهواتف الذكية دورا كبير فى نمو هذا السوق، ومن المنتظر أن تتجاوز أرباحها الـ 50 مليار دولار فى العالم الحالى، ومن المنتظر أن تصل إلى 80 مليار دولار بحلول 2021، وهو ما يعتبر أعلى من عائدات سوق العاب الفيديو بالكامل فى 2010، مع مراعاة أن هذه التوقعات تضم كافة إيرادات العاب الهواتف الذكية من مختلف المتاجر.


العاب الفيديو

 

وعلى جانب أخر، فبالنسبة لألعاب الواقع الافتراضى، فيتوقع مركز الأبحاث أن تصل عائداتها إلى حوالى 7 مليارات دولار بحلول 2021 بالنسبة للأجهزة، أما عائدات العاب الواقع الإفتراضى فيمكن أن تصل إلى 6 مليار دولار.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا