الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

مسئولون بأبل: مهندسونا يشعرون بالغضب عند ظهور تسريبات عن آيفون 8

كشف "فيل شيلر" وكريج فيديريجى" رئيسا قسم التسويق وهندسة البرمجيات فى أبل عن بعض التفاصيل الخاصة بأجهزة الشركة الجديدة التى تنوى الكشف عنها بسبتمبر المقبل، إذ استقبلهما حشد من عشاق الشركة الأمريكية بسان جوس الشهر الماضى، وأجرى المدون "جون جرابر" مقابلة معهما.

ووفقًا لموقع "تك إنسايدر" وتحدث الثنائى عن أجهزة الشركة المقبلة، كما تم سؤالهما عن بالثقافة المؤسسية لشركة أبل وميلها للسرية الشديدة، إذ تغضب الشركة الأمريكية عند ظهور تسريبات عن هاتف آيفون 8، وقال شيلر: "هناك الكثير من العمل الذى يجرى، وهناك فرق تعمل بجد فى هذا الصدد، عبر كل منظمة، لإدارة السرية مع الموردين والشركاء، وإنه تحدٍ صعب حقا، ولا شك فى أنه قد لا يكون مثاليا فى ذلك، ولكن الفرق تعمل بجد على ذلك".

وأوضح فيدريجى وشيلر أن واحدًا من الأسباب التى تجعل أبل تضع مثل هذا قسط على السرية نابع من احترام مهندسيها الذين يقومون بتطوير منتجات جديدة، فمهندسو شركة أبل يشعرون بالغضب عند حدوث هذه التسريبات، فهى بمثابة ضرر كبير لكمية العمل الذى قاموا بها".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا