رئيس الهواتف الذكية بشركة HTC يستقيل من منصبة بعد 6 سنوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أقل من شهر على انتقل 2000 مهندس من فريق تصميم الهواتف الذكية بشركة HTC التايوانية إلى جوجل فى صفقة قدرها 1.1 مليار دولار، استقال رئيس الهواتف الذكية فى الشركة "تشيان تشانج" الذى انضم إلى الشركة فى أبريل 2012 من منصبه، ولا توجد أى تفاصيل حتى الآن عن من سيتولى هذا المنصب بعد استقالة "تشانج"، وهو ما يعنى أن الرئيس التنفيذى "شير وانج" سيكون مسئولا عن قسم الهواتف الذكية حتى يتم العثور على بديل.

 

وقالت شركة HTC فى بيان حديث لموقع Engadget الأمريكى: "يمكننا أن نؤكد أن تشيان تشانج استقال من منصبه كرئيس للهواتف الذكية والأجهزة المتصلة فى HTC، ونشكره على تفانيه فى الشركة على مدى السنوات الست الماضية، ونتمنى له التوفيق فى مساعيه المستقبلية".

 

جدير بالذكر أن مغادرة "تشانج" ليست مفاجأة وسط ضعف أداء HTC فى سوق الهواتف الذكية، وخاصة فى الصين، وفى أحدث نتائجها الفصلية، واجهت HTC خسارة صافية قدرها 103 ملايين دولار فى الربع الثالث من عام 2017، وفقا لشركة التحليل التايوانية "تريندفورس"، شهد حجم إنتاج الهواتف الذكية لشركة HTC العام الماضى انخفاضا حادا إلى أقل من 10 ملايين وحدة.

 

       

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق