"إيلون موسك" يعلن عن تطوير سفن جديدة وسط المحيط لإطلاق الصواريخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال "ايلون موسك" الرئيس التنفيذى لشركة "سبيس إكس" أنه يتم حاليا تطوير سفينة جديدة لإطلاق الصواريخ، ستساعد الشركة فى التعامل مع عمليات الإطلاق المتزايدة المتوقع أن تحدث خلال السنوات المقبلة.

وأوضح "موسك" أيضا بعض الأمور المتعلقة ببعثات صاروخ "فالكون هيفى" المقبلة، وقال أن الصواريخ المصاحبة لـ "فالكون هيفى" لن تعود دائما إلى محطة "كيب كانافيرال" الجوية مثلما حدث خلال الأسبوع الماضى، وفى بعض الحالات التى تشمل الأقمار الصناعية الثقيلة، سيكون الهبوط على قواعد فى المحيط.


السفينة

 

والسفينة الجديدة التى تطورها شركة الفضاء الخاصة "سبيس إكس" حاليا هى الثالثة من نوعها للشركة، وموجودة حاليا على الساحل الغربى من قاعدة فاندنبرج للقوات الجوية.

من الجدير بالذكر أن "سبيس إكس" حققت إنجازا تاريخيا فى وقت سابق من هذا الشهر، بعد نجاح إطلاق صاروخ "فالكون هيفى" الأقوى من نوعه فى العالم، والذى حمل إلى الفضاء سيارة من نوعية "تسلا رودستر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق