7 هواتف ذكية من Vivo تحصل على تحديث أندرويد "أوريو" قريبا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ العديد من صناع الهواتف الذكية فى توفير تحديث اندرويد "أوريو" الجديد للمستخدمين خلال الأشهر الماضية، والآن أعلنت شركة Vivo عن توفير الإصدار الجديد لسبعة من الهواتف الذكية الخاصة بها، وقالت أن جميع الهواتف السبعة سوف تتلقى تحديث "أوريو" بحلول أبريل 2018، وهى فيفو X20، فيفو X20 بلس، فيفو X9s، فيفو Xplay6، فيفو X9، فيفو X9s بلس، فيفو X9 بلس.


فيفو

 

تحديث اندرويد أوريو

جنبا إلى جنب مع تحديث اندرويد أوريو، ستقوم الشركة أيضا بتحديث نظام FunTouch التابع لها، ومن المقرر أن تبدأ فيفو قريبا إطلاق برنامج "بيتا" لتحديث أوريو فى المنتدى الرسمى الخاص بها، ومن المقرر أن يجلب التحديث جميع  ميزات اندرويد أوريو المختلفة للهواتف الذكية التابعة لشركة "فيفو"، والتى تشمل طريقة عرض الإخطارات الجديدة، و Picture-in-picture mode ، و Smart text selection وغيرها.

من الجدير بالذكر أن فى وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت شركة "فيفو" الصينية نسخة محدودة من هاتف "V7 +" الذى يأتى باللون الأحمر للاحتفال بمناسبة عيد الحب، وهذه الخطوة سبق وقام بها العديد من الشركات الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق