تكنولوجيا / اليوم السابع

LG تستعد لإطلاق هاتف Icon وساعة ذكية بمواصفات متطورة

ظهرت العديد من التقارير خلال الإسبوع الماضى، التى تشير إلى أن شركة LG تسعى لإعادة تسمية العلامة التجارية G إلى اسم آخر، ومع ذلك فقد لا يحدث هذا الأمر خلال هذا العام، حيث تشير التقارير الجديدة إلى أن الهاتف المقبل من الشركة سيحمل اسم LG G7 كما هو متوقع، لأنها أطلقت G6 خلال 2017.

ووفقا لنا نشره موقع phonearena الهندى، فشفت قاعدة مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية USPTO هذا الشهر أن شركة LG قدمت طلب الحصول على علامة تجارية لأسماء الهواتف الذكية التالية LG Icon وLG Aicon وLG Aiconn.

وبطبيعة الحال، فإن الشركات فى كثير من الأحيان تحجز أسماء المنتجات والعلامات التجارية دون استخدامها بالفعل، ومن المثير للاهتمام أيضا أن LG قدمت طلب للحصول على اسم LG Iconic لساعة ذكية أيضا، وهو ما يبدو أنه اسم رائع للغاية لجهاز راقى، وهو ما يعنى ان الهاتف الذكى والساعة الذكية قد يكونوا جزءا من سلسة راقية جديدة قد تكشف عناها الشركة خلال الفترة المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا