تكنولوجيا / اليوم السابع

أجهزة الشحن اللاسلكى الأكثر انتشارا فى معرض CES 2018

ظهرت أجهزة الشحن اللاسلكى هذا العام خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية السنوى الذى انعقد فى مدينة "لاس فيجاس" الأمريكية ، وهذا أمر كان متوقعا خاصة مع ظهور الهواتف الذكية التى يمكن شحنها لاسلكيا مثل أيفون X الذى أطلقته أبل العام الماضى، إذ قدمت عددا لا يحصى من الشركات أنماطا جديدة أنيقة من منصات الشحن والأنظمة اللاسلكية بعيدة المدى التى يمكن أن تشحن أجهزة متعددة فى وقت واحد.

حيث كشفت شركة مثل iOttie التى حصلت  خمس مرات على جوائز ابتكار CES عن سلسلة iON اللاسلكية الجديدة، بما فى ذلك جهاز للشحن السريع، والذى تعمل من خلال نظام Qi اللاسلكى للشحن السريع، وحتى أنه يتضمن منفذ إضافى حتى تتمكن من ربط هاتف ذكى آخر للشحن.

أما شركة Shenzhen Tesla Wireless عرضت منصة للشحن السريع 10W fast-charging والتى من الممكن وضع الهاتف أعلاها للشحن فى أسرع وقت ممكن، وهذا بالإضافة إلى عدد كبير آخر من الأجهزة المخصصة للشحن بدون الحاجة إلى أسلاك التابعة لشركة LG وغيرها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا