تكنولوجيا / اليوم السابع

شركة ZTE تواصل تجاربها لتطوير هاتف ذكى جديد قابل للطى

على الرغم من أن أول هاتف ذكى قابل للطى جاء من قبل شركة ZTE والذى كان يحمل اسم Axon M، إلا أنه لم يلقى نجاحا كبيرا أو ترحابا من الإعلام أو المستهلكين على حد سواء، إلا أن الشركة كشفت مؤخرا أنها ستواصل تطوير تصميم هاتفها القابل للطى، ورغم أن نائب رئيس التسويق لشركة Jeff Yee قال إن Axon M تلقى ردود فعل إيجابية من الذين اشتروه عبر A & T، ولكن هذا ببساطة لأنه "شيء جديد".

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فعلى الرغم من أن معظم العملاء يفضلون دفع أقل من 200 دولار لهواتف ZTE، الا أن الشركة الصينية ستواصل توسيع محفظتها من الهواتف الذكية قابلة للطى، والتى من المرجح أن تكون بأسعار مماثلة للشحنات المقبلة أو ربما أسعار أعلى.

 

وتستعد ZTE  لإجراء تغييرات هامة على سلسلة الهواتف الذكية القابلة للطى وفقا لبعض التقارير، وبالتالى فإن الجهاز المقبل قد يلغى الحواف نهائيا، ولكن رغم ذلك فإن الشركة الصينية فى الوقت الحاضر لديها الكثير من التحسينات لهاتف Axon M.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا