نفاد الكمية المطروحة بالكامل لهاتف OPPO F7 خلال فترة الحجز المسبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة OPPO – العلامة التجارية الرائدة فى الهواتف الذكية - عن نفاد الكمية المطروحة بالكامل من هاتف F7، الذى تم إطلاقه يوم 29 أبريل الماضى، وذلك خلال فترة الحجز المسبق على الهاتف، حيث أنه أحدث الإضافات للسلسلة F الملقبة بـ "خبير السيلفي" ويأتى فى نسختين الأولى 64 GB بسعر 5990 جنيها، فى حين أن نسخة 128 GB تأتى بسعر 7690 جنيها.

 

كما كشفت شركة OPPO عن تاريخ الطرح الفعلى للهاتف فى الأسواق، حيث من المقرر للهاتف أن يكون متاحًا في جميع أنحاء الجمهورية إبتداءًا من يوم الخميس الموافق 7 مايو 2018.

 

وكعادتها عند إطلاق هاتف ذكى جديد، خصصت OPPO الكثير من الهدايا الترويجية القيمة التى سيتسلمها العملاء الذين تمكنوا من حجز الهاتف مسبقًا، مثل عصا سيلفي، وباوربانك، والعديد من الهدايا الأخرى التى يبلغ قيمتها 250 جنيها.

 

عن هذا صرح آندي شي – مدير العلامة التجارية بشركة OPPO فى مصر- قائلًا: "تخطت OPPO مرحلة المفاجآت، فقد توقعنا هذا الإقبال على هاتف F7  لأننا هذه المرة طرحنا هاتفا يحتوى على كل ما يمكن أن يبحث عنه الشباب في هاتف ذكى، من كاميرا أمامية قوية بدقة 25 ميجابكسل  مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعى، هى الأولى من نوعها فى مصر والعالم، وشاشة Super Full Screen FHD+، والمزيد من الابتكارات التكنولوجية التي يقدمها الهاتف لأول مرة فى الأسواق."

 

كما أضاف شي أن الإقبال على الهاتف يؤكد على نجاح OPPO المستمر وقدرة الشركة على تعزيز مكانتها فى السوق المصرى الذى يعد من أهم الأسواق الواعدة في المنطقة بأكملها.

 

وأشار شي أن OPPO تطمح لتحقيق المزيد من النجاحات فى الأسواق والمزيد من التوسع، وأكد أن تحقيق ذلك يأتى من خلال التركيز على حاجة المستخدمين وخاصة الشباب، وتعميق الرؤية الخاصة بمتطلبات السوق ومتغيراته.

 

ويعد هاتف F7 هو أول هاتف ذكى مجهز بكاميرا سيلفي 25 ميجابيكسل، وأول هاتف ذكى يأتى بمستشعر HDR، Sony 576، الذى يساعد المستخدمين على التقاط المزيد من الصور ذات التفاصيل الصغيرة بشكل أكثر وضوحًا وحيوية، حتى في وجود إضاءة خلفية.

 

يأتي الهاتف مزودًا بالجيل الثانى من خاصية التجميل المسبق باستخدام الذكاء الاصطناعىA.I beauty 2.0، والذي يتم تقديمه لأول مرة في هاتف OPPO، حيث تقوم كاميرا الهاتف الآن بالتعرف على ومسح 296 نقطة بدلًا من 200 نقطة فقط، لذلك فإن الهاتف قادر على التقاط صور سيلفي أفضل 20% من هاتف F5.

 

كما يأتي الهاتف بشاشة Super Full Screen FHD+ بحجم 6,23 بوصة والتي تغطي 88% من واجهة الهاتف، بمعدل وضوح 1080x2280 مع نسبة بعدية 19:9، حيث تقدم تجربة مشاهدة متكاملة وخاصة بالنسبة للألعاب والقراءة والصور، وتدعم الشاشة خاصية تعدد المهام “Full Screen Multitasking” التي تتيح التنقل بين التطبيقات من خلال تحريك الهاتف.

 

كما يحتوى جهاز F7 على بطارية بقوة 3400 مللي أمبير تمكن المستخدمين من تشغيل الموسيقى بدون توقف لأكثر من 33 ساعة متواصلة، أو مشاهدة مقاطع الفيديو لأكثر من 13 ساعة، كما أن أداء الهاتف معزز ب A.I. Manager الذى يقوم بمراقبة أداء المستخدم لتقليل فرص نفاذ البطارية في وقت أسرع. ويدعم كل ذلك واجة تشغيل ColorOS 5.0. التي تعتمد على Android 8.1، حيث يقدم خصائص جديدة للأمان مثل خاصية تورية البرامج وإغلاق الهاتف بطرق مختلفة.

2018.03.09-F7-is-coming05
 

 

2018.03.09-F7-is-coming06
 

 

OPPO F7 AI Beauty Recognition Technology
 

 

OPPO F7 Super Full Screen
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق