تكنولوجيا / اليوم السابع

صور.. رئيسة وزراء النرويج تلعب "بوكيمون" قبل لقاء ترامب بالبيت الأبيض

  • 1/2
  • 2/2

على الرغم من أن لعبة "بوكيمون جو" لم تعد تتمتع بشعبية كبيرة كما كانت عند إطلاقها أول مرة، إلا أن رئيسة وزراء النرويج لا تزال تفضل لعب "بوكيمون جو" حتى فى المناسبات المهمة والرسمية، إذ تم التقاط صورة لـ"إرنا سولبيرج"، رئيسة وزراء النرويج، قبل اجتماعها مع دونالد ترامب فى البيت الأبيض، وهى تلعب بحماس عبر هاتفها الذكى.

وذكر موقع "ميرور" البريطانى، أن قبل الاجتماع، عقدت السيدة "سولبرج" مؤتمر مع الصحافة النرويجية، وبعد ذلك قررت أن تلعب "بوكيمون جو"، ولسوء الحظ، كان هناك مصور متستر تمكن من رصد تلك اللحظة قبل دقائق من اجتماعها مع ترامب.


ترامب ورئيسة الوزراء

وعندما سألت السيدة عما إذا كانت وسيلة للتخلص من التوتر، قالت إنها تدردش مع عائلتها من خلال اللعبة، حيث توفر اللعبة ميزة الدردشة.

وهذه ليست المرة الأولى التى تلعب فيها "بوكيمون جو" فى الأماكن العامة، ففى عام 2016، خلال مقابلة مع أفتنبوستين، قالت السيدة سولبرج إنها وصلت إلى المستوى 14 من اللعبة، وتغامر بانتظام حول بحثا عن "بوكستوبس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا