تكنولوجيا / اليوم السابع

أبل تفاجئ مستخدميها وتحتفل معهم بالعام الجديد عبر ساعات Apple Watch

احتفلت شركة أبل مع مستخدميها ببداية العام الجديد، عبر ساعاتها الذكية Apple Watch، وذلك مع حلول منتصف ليل أمس وبداية العام الجديد 2018، حيث لاحظ المستخدمون مع حلول الساعة 12 صباحا ظهور ألعاب نارية على شاشة الساعة للاحتفال ببداية العام، وهو أمر لم تتحدث عنه الشركة قبل ذلك نهائيا.

 

ووفقا لما نشره موقع 9to5mac الأمريكى، فإن هذه الميزة تمت إضافتها فى نظام watchOS 4 وهى الميزة التى تشارك المستخدم خلال احتفاله بعيد ميلاده وغيرها من المناسبات، حيث تقوم الساعة الذكية فى عرض مجموعة من البالونات التى تنتشر على وجه الساعة عندما يطابق التقويم تاريخ ميلاد المستخدم، وهو ما يعتبر أمرا لطيف من شركة أبل.

 

ولا تعد شركة أبل الشركة الوحيدة التى ساعدت المستخدمين على الاحتفال ببداية العام حيث سبقتها كل من جوجل وفيس بوك وسناب شات وغيرها من الشركات التى أطلقت عدد من الفلاتر والأدوات لمساعدة المستخدمين على الاحتفال بهذه المناسبة المميزة مع بداية العام الجديد 2018.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا