تكنولوجيا / اليوم السابع

50 مليون تحميل لتطبيق YouTube Music على هواتف أندرويد

  • 1/2
  • 2/2

كشف تقرير جديد أن تطبيق الموسيقى الخاص بخدمة يوتيوب والتابع لشركة جوجل YouTube Music ، قد تجاوز 50 مليون عملية تحميل على متجر اندرويد، وهو ما يعنى أن التطبيق استطاع جذب كمية كبيرة من المستخدمين على منصة أندرويد.

تطبيق  YouTube Music

ووفقا لما نشره موقع androidpolice الأمريكى، فإن التطبيق وخدمة موسيقى يوتيوب مجانيين تماما مثل يوتيوب نفسه، إلا أن الاشتراك فى خدمة YouTube Red أو Google Play Music، سوف يفتح المميزات الراقية للمستخدمين المشتركين، مثل المحتويات الخالية من الإعلانات والصوت المستمر عندما يعمل التطبيق فى الخلفية أو فى وضع عدم الاتصال بالإنترنت.


تطبيق يوتيوب على اندرويد

 

ويهدف تطبيق YouTube Music لمساعدة المستخدمين الذين يرغبون فى استكشاف الموسيقى من خلال يوتيوب، وكانت تقارير سابقة أشارت إلى وجود حوالى 7 ملايين مستخدم باشتراك مدفوع لخدمات YouTube Red وGoogle Play Music، لذلك فإن الغالبية العظمى من مستخدمى يوتيوب ميوزك يعتمدون على الإصدار المجانى من تطبيق اندرويد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا