رغم الـ 1000 دولار.. أيفون X الهاتف الأكثر مبيعا لشركة أبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من أن سعره يبدأ من 1000 دولار، تمكن هاتف أيفون X الجديد من أبل إنقاذ الشركة ومساعدتها فى تحقيق مبيعات هائلة، ووفقا لما قاله "تيم كوك" المدير التنفيذى للشركة،  كان أيفون X هو الهاتف الذكى الأكثر مبيعا ببين جميع هواتف آيفون خلال الأشهر الثلاثة الماضية، تماماً كما كان بعد إطلاقه فى الخريف الماضى، إذ فضل العملاء iPhone X على أى هاتف آخر من أبل.


ايفون X

 

ولم يحدد "كوك" عدد وحدات iPhone X التى باعتها الشركة، لكن تعليقاته قد تخفف بعض مخاوف المستثمرين التى ظهرت بقوة خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد التقارير التى أشارت إلى ضعف الإقبال على هاتف أبل الجديد، وهو أمر كان مصدر للقلق لأن مبيعات الهواتف الذكية تمثل أكثر من 60٪ من عائدات شركة Apple.

ولكن تم إصدار هاتف iPhone X إلى جانب طرازى آيفون آخرين وهما iPhone 8 و iPhone 8 Plus، وما تقوله أبل فى تقرير أرباحها يشير إلى أن نسخة X أثرت على مبيعات النسخ الأخرى.

وعموما، فإن أداء قطاع الهواتف الذكية فى أبل كان متواضعا فى الربع الثاني، إذ باعت الشركة 52.2 مليون جهاز فى هذه الفترة، والتى ارتفعت بنسبة 3 ٪ عن نفس الربع من العام الماضي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق