قبل انطلاق اليوم الثانى.. تعرف على أهم ما أعلن عنه "زوكربيرج" فى مؤتمر F8

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر مؤتمر المطورين السنوى لشركة فيس بوك F8 لمدة يومين، وخلال اليوم الأول تم الكشف عن عدد كبير من المزايا الهامة داخل التطبيقات المختلفة الخاصة بالشركة، بالإضافة إلى منتجات جديدة، وفيما يلى نرصد لك أبرز ما تم الكشف عنه خلال اليوم الأول من F8.

 

حذف سجل التصفح

أتاح فيس بوك مزيدًا من التحكم للمستخدمين باستخدام أداة جديدة تسمى Clear History، تساعد فى مسح ملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح بنفس الطريقة المتوفرة داخل متصفح الويب، وتزيل هذه الأداة أى معلومات لدى فيس بوك عنك عن تفاعلاتك التى تجرى خارج موقع Facebook الرئيسى.

 

ميزة جديدة للمواعدة

قال "مارك زوكربيرج" إن هناك 200 مليون مستخدم على الموقع يصفون أنفسهم بأنهم عزاب، لذلك أطلق ميزة جديدة اختيارية تساعدك فى إيجاد شريك حياة مناسب، وهى الميزة التى تنافس تطبيقات ومواقع المواعدة.

 

دردشة الفيديو

يريد فيس بوك أن يتحدث مستخدمو جميع التطبيقات التابعة له وجها لوجه بشكل جميع، لذلك أعلن عن إطلاق ميزة دردشة الفيديو الجماعية على كل من واتس آب وانستجرام، بالإضافة إلى مزايا أخرى جديدة ستصل خلال الأسابيع المقبلة.

 

نظارة واقع افتراضى

كشف "مارك زوكربيرج" المدير التنفيذى لشركة فيس بوك خلال خطابه الافتتاحى لمؤتمر المطورين السنوى F8 اليوم، عن سماعة واقع افتراضى جديدة تسمى Oculus Go، وهى أول سماعة قائمة بذاتها من شركة Oculus  التابعة لفيس بوك، مما يعنى أنها لا تحتاج إلى الاتصال بهاتف أو كمبيوتر للعمل، وتمتلك أكثر من 1000 لعبة، بالإضافة إلى أفلام وتطبيقات فى متجر VR، وأطلقت الشركة أيضا نماذج جديدة تسمى Oculus Venues و Oculus TV.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق