سامسونغ تكشف رسميا عن هاتفيها Galaxy A6 و +Galaxy A6

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد انتظار دام عدت أسابيع أطلقت شركة سامسونغ أخيرا هاتفهيها الجديدين Galaxy A6 و +Galaxy A6، وقد كان هذين الهاتفين الجديدين موضوع الكثير من التسريبات في الفترة الأخيرة سواء على مستوى التصميم الخارجي أو كذلك فيما يتعلق بالمواصفات التقنية.

ويعتبر الهاتفين الجديدين من سامسونغ من الهواتف متوسطة المواصفات التقينة، وهكذا فإن Galaxy A6 سيأتي بعدد من المميزات من بينها شاشة Super AMOLED بقياس 5.6 إنش بالإضافة إلى معالج Exynos 7870 بتردد 1.6 جيغاهيرتز مدعوما بما بين 3 و 4 جيغا من سعة ذاكرة الوصول العشوائي وما بين 32 و 64 جيغا من سعة التخزين الداخلي.

بالإضافة إلى ذلك فإن Galaxy A6 سيأتي كذلك بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل والثاني في الواجهة الأمامية بدقة 16 ميغابيكسيل وسعة بطارية 3300mAh، وسيعمل الهاتف الجديد بنظام أندوريد أوريو 8.0.

أما  +Galaxy A6 فسيأتي بدوره بشاشة Super AMOLED بقياس 6 إنش بالإضافة إلى معالج Snapdragon 450 مع سعة وصول عشوائي ما بين 3 و 4 جيغا وما بين 32 و 64 جيغا من سعة التخزين الداخلي، زد على ذلك أنه سيأتي بكاميرا ثنائي في الواجهة الخلفية بدقة 16 + 5 ميغابيكسيل وكاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 24 ميغابيكسيل.

إضافة لذلك فإن +Galaxy A6 سياتي بسعة بطارية تقدر بـ 3500mAh وبنظام أندوريد أوريو 8.0.، في حين لم تحدد الشركة بعد ثمن البيع النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق