تحديث مجانى جديد للعبة FIFA 2018 نهاية مايو بمناسبة بكأس العالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت EA Sports عن إصدار تحديث جديد للعبة "فيفا" الشهيرة خاصة بكأس العالم فى نهاية شهر مايو الجارى، وسيصل تحديث كأس العالم للعبة على أجهزة الكمبيوتر، وبلاى ستيشن 4، وأجهزة إكس بوكس وغيرها من وحدات الألعاب فى نهاية شهر مايو، قبل بداية البطولة التى يتابعها عشاق كرة القدم حول العالم.

وقال المطورون إن هذا التحديث سوف يضم الفرق واللاعبين المشاركين فى كأس العالم وسيكون متاحًا بشكل كامل مجانًا، ولا تزال تفاصيل التحديث قليلة حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عن مزاياه خلال الأسابيع المقبلة.

ووفقا لموقع "اندبندنت" البريطانى، ظهرت الشائعات حول هذا التحديث منذ فترة، خاصة بعد أن لاحظ المشجعون تلميحات فى مدونة فيفا أنه يمكن أن يكون هناك تحديثات خاصة بكأس العالم مجانية.

وسيصل التحديث قبل أسبوعين بالضبط تقريبًا من بداية الدورة الفعلية، إذ ستنطلق صافرة أول مباراة فى فى 14 يونيو، وستجمع بين روسيا المضيفة والسعودية فى موسكو، أما التحديث الخاص باللعبة سيصل إلى PlayStation 4 و Xbox One و PC و Nintendo Switch فى 29 مايو، كما سيأتى تحديث إلى FIFA Mobile يوم 6 يونيو.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق