أخبار عاجلة

4 فوائد حققها الزمالك من معسكر برج العرب قبل مواجهة المحلة

ينهى الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك استعدادات الفريق لمواجهة غزل المحلة المقرر لها بعد غد السبت ضمن مباريات الجولة الـ28 للدورى، حيث يخوض الزمالك معسكر مغلق فى برج العرب منذ 21 يوليو الماضى.

وحقق الزمالك العديد من المكاسب والفوائد فى معسكر برج العرب الممتد حتى نهاية مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 29 للدورى، وفى التقرير التالى نوضح اهم الفوائد التى تحققت من معسكر برج العرب.

20210729014203423.jpg

الابتعاد باللاعبين عن الضغوط

من أهم فوائد المعسكر هو الابتعاد بلاعبي الزمالك عن الأحداث والأخبار المنتشرة داخل وخارج النادى عن الصفقات الصيفية وبعض القرارات التي من شأنها التأثير على تركيز اللاعبين قبل المباراة الهامة، خاصة أن الفترة المقبلة لا تتحمل خسارة الزمالك أى نقاط في سباق جدول الدوري.

ef1fdfd8f7.jpg

ضبط النظام الغذائي للاعبين

تواجد اللاعبون تحت أعين الجهاز الفني والطبي طوال الوقت في المعسكر يتيح للجهاز الفني فرض نظام غذائي صحي للاعبين بمواعيد وأنظمة غذاء محددة تساهم في رفع المعدل الصحي للاعبين علي المستوي العام.

وكذلك أتيح للجهاز الفني مراقبة أوزان اللاعبين ومعدلات اللياقة البدنية بصورة دائمة مما يساهم في رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين بصورة اكبر وفي وقت أسرع.

4550c676ab.jpg

الوديات لتطوير الناشئين

استغل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فترة المعسكر في خوض مباريات ودية مع فرق متدرجة المستويات، وكان الأبرز فيها هو مشاركة الشباب والناشئين في المباريات بصورة اكبر مما ساعد علي زيادة تأقلمهم مع زملائهم في المباريات وكذلك لاكتساب حساسية المباريات مع الزمالك.

 

تأهيل المصابين

جاء معسكر برج العرب ليكون بمثابة فرصة رائعة للجهاز الطبي لتأهيل المصابين أمثال حازم امام وعبد الله جمعة، وكذلك متابعة الحالة الطبية للاعبين عن قرب منعا لتفاقم إصابات أحدهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر