أخبار عاجلة

أخبار الأهلي | مران أخير قبل مواجهة المقاصة.. وتغييرات في تشكيلة الفريق المتوقعة

أخبار الأهلي | مران أخير قبل مواجهة المقاصة.. وتغييرات في تشكيلة الفريق المتوقعة
أخبار الأهلي | مران أخير قبل مواجهة المقاصة.. وتغييرات في تشكيلة الفريق المتوقعة
تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مصر المقاصة في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

وتنطلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة السابعة من مساء غد الأحد على ملعب السويس. 

وتذاع على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشفيز تشيفز بنهائي أفريقيا والقنوات الناقلة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

وتنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 17 يوليو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وتذاع المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قنوات" bein sport" الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

الليلة الأهلي يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة المقاصة

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة المقرر إقامتها مساء غد الأحد على ملعب السويس الجديد في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الاخير اليوم بقياده مدربه الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك قبل السفر الى السويس للمبيت في احد الفنادق بالمدينة الساحلية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق الفيومى.

تغيرات عديدة في تشكيلة الأهلى المتوقعة أمام مصر المقاصة

واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهه مصر المقاصة غدا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيمانى مباراة المقاصة بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى : مصطفي شوبير

في خط الدفاع: محمود وحيد، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هانى

في خط الوسط: حمدى فتحى، أليو ديانج، محمد مجدى أفشة

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، حسين الشحات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر