أخبار عاجلة

الأهلى أمام المقاصة.. تعرف على أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين

الأهلى أمام المقاصة.. تعرف على أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين
الأهلى أمام المقاصة.. تعرف على أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة من مساء غدا الأحد على ملعب السويس الجديد في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الأهلى ومصر المقاصة

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الأهلى ومصر المقاصة في شهر أبريل من العام 2014 في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم 2013-2014 وفاز بها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف حيث أحرز رباعية الفريق الأحمر كلا من عبد الله السعيد هدفين و كلا من محمود حسن تريزيجيه وعمرو جمال هدف بينما سجل هدف الفريق الفيومى الوحيد حسين السيد.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام مصر المقاصة

ومن ناحية أخرى استقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهه مصر المقاصة غدا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيمانى مباراة المقاصة بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير

في خط الدفاع: محمود وحيد، أيمن اشرف، ياسر إبراهيم، محمد هانى

في خط الوسط: حمدى فتحى، أليو ديانج، محمد مجدى أفشة

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، حسين الشحات

المران الأخير للاهلى قبل مواجهة المقاصة

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير اليوم بقيادة مدربه الجنوب إفريقي ببتسو موسيمانى في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر الى السويس للمبيت في أحد الفنادق بالمدينة الساحلية وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق الفيومى المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة من مساء الغد الأحد على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

موسيماني يطالب اللاعبين بالتركيز في مباراة المقاصة

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح أمس الجمعة على ملعب التتش استعدادا للمباراة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز ، أمام  فريق مصر المقاصة، المؤجلة من الجولة الـ١٨والمقرر إقامتها مساء  غداً الأحد بالسويس.

وأكد موسيماني خلال جلسته مع اللاعبين ، أهمية مباراة مصر المقاصة في مشوار الفريق للدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز، وطالبهم بضرورة التركيز لمواصلة مسيرة الانتصارات وتحقيق أهداف المرحلة الحالية على المستوى المحلي.

تدريبات خفيفة في مران الأهلى أمس

واكتفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بإقامة تدريبات خفيفة للاعبين صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة مصر المقاصة في بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها مساء  غدا الأحد بالسويس.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية خفيفة وبعض التدريبات الاستشفائية؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي فيما خاض رباعي الفريق سعد سمير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومروان محسن تدريبات إضافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر