أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

خصومات 50 % على الإصدارات ذات المجال الواحد في جناح «تبارك» بمعرض الكتاب

خصومات 50 % على الإصدارات ذات المجال الواحد في جناح «تبارك» بمعرض الكتاب
خصومات 50 % على الإصدارات ذات المجال الواحد في جناح «تبارك» بمعرض الكتاب
تحرص العديد من دور النشر في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ52، على محاولة جذب جمهور وزوار المعرض لأجنحتهم، وكل بطريقته وأسلوبه الخاص والمختلف.

واتخذت مؤسسة تبارك للنشر والتوزيع أسلوبا مختلفا لجذب الزوار حيث قامت بتجميع عدد من الإصدارات ذات المجال والتخصص الواحد وتقديمها في مجموعة بخصومات خاصة، حيث تستهدف بذلك أذواق واهتمامات زوار المعرض المختلفة.

Image1_720219164122212266654.jpg

وقامت مؤسسة تبارك بتجميع عدد من إصدارات الأدب الروسي لمختلف الكتاب والأدباء الروس وتقديمها بخصومات تصل لـ50%، كما قامت بتجميع عدد من كتب التاريخ وتقديمها بخصومات مميزة أيضا، وقدمت الدار أيضا خصومات على مجموعات الروايات العربية والإنجليزية.

فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب 
وانطلقت فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار "فى القراءة حياة"، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

وتفتح أبواب المعرض فى يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم السابع يكرم محمد يوسف عن دوره فى مسلسل الحشاشين (صور)
التالى مروة صبرى تكشف تفاصيل حالة شقيقتها عبير صبرى ونقلها للمستشفى