أخبار عاجلة

مصر... وزارة تحسم طلبا للزمالك بشأن شعار "نادي القرن"

مصر... وزارة تحسم طلبا للزمالك بشأن شعار "نادي القرن"
مصر... وزارة التموين تحسم طلبا للزمالك بشأن شعار "نادي القرن"

ونقل الموقع الإلكتروني "يلا كورة"، اليوم الأربعاء، عن مصادر في وزارة التموين المصرية أن الوزارة رفضت طلب فريق الزمالك، الذي يتعلق بتسجيل العلامة التجارية لشعار النادي "نادي القرن الحقيقي لكرة القدم". 

© AP Photo / Lobna Tarek

وأكدت المصادر أن نادي الزمالك تقدم بطلب اعتماد هذا الشعار، العام الماضي، وتم فحص طلبه، فعليا، بحسب المدة القانونية المفترضة، وانتهى تقرير الوزارة المصرية إلى رفض العلامة نتيجة لتشابه حصول غريمه التقليدي، النادي الأهلي المصري، على العلامة نفسها.

سبق وتقدم النادي الأهلي، في العام 2007، للحصول على هذه العلامة التجارية، وتمكن من الحصول عليها بعد 14 شهرا، في يناير/ كانون الثاني 2009، ليصبح شعاره  "الأهلي 1907 نادي القرن".

وكان النادي الزمالك قد تقدم بالطلب ذاته، في الخامس من يوليو/ تموز ، بغرض أو بطلب تسجيل شعار "نادي الزمالك - نادي القرن الحقيقي لكرة القدم"، بدعوى أن الزمالك المصري قد حصد 9 بطولات في القرن العشرين، مقارنة بالأهلي الذي حصل على 7 بطولات قارية فقط، وذلك بحسب ما قاله المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.