Soda Mobile تنهي 2018 بعروض مغرية على هاتفها Soda S1

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت شركة Chenyee تكنولوجي الصينية والمالكة للعلامة التجارية Soda Mobile عن خطتها التسويقة بالسوق المصري، لإطلاق مجموعة كبيرة من منتجات إنترنت الأشياء خلال الفترة المقبلة تحت شعار الجودة للجميع وبأسعار تنافسية.

وكانت شركة صودا موبايل في أوائل 2018 انتهجت منظومة بيع تعتمد على تطبيق منصة للبيع والتسويق مباشرةً بنظام الـ B2R "Business To Retailer"، وتقوم السياسة التسويقية على فكرة إلغاء الوكيل المعتمد لتقليل تكلفة المنتج وخفض تسعيرة والعمل مباشرةً من المصنع بالصين إلى يد التاجر، وذلك من خلال تحميل تطبيق خاص بالشركة يحمل على هاتف التاجر مما يتيح له التواصل، وعمل أوامر الشراء من الشركة الأم، ومع نهاية العام 2018 أصبح عدد المتاجر المتعاملة يزيد على الـ1500 متجر في القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وصرح محمد مراد مدير إدارة العمليات وتطوير الأعمال أن شركة شيني تكنولوجي سوف تزيد من استثماراتها في السوق المصري، وستضيف مجموعة منتجات إنترنت الأشياء، بالإضافة لمنتجات الهواتف الذكية والإكسسوار الذي يشهد إقبالًا كبيرًا في السوق المصري لثقة المستهلك والتاجر معًا في جودة الإكسسوارات.

وأوضح مراد أن منتجات إنترنت الأشياء Internet Of Things products Soda ستأتي بأعلى جودة وبسعر تنافسي يضمن استمتاع عملائها أيضًا بخدمات ما بعد البيع من خلال فروع شركة راية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وتختتم شركة Soda Mobile أعمالها في العام 2018 بإطلاق عروض مميزة جدًا للهاتف Soda S1 على منصة جوميا، حيث تم منح خصومات على الثمن الأصلي تصل إلى 40% وهو ما يحقق لها حصة كبيرة من السوق المصري مع نهاية هذا العام.

وأضاف محمد مراد: إن Chenyee Technology سعداء بالتعاون مع شركة راية لخدمات ما بعد البيع حيث أنها أحد أكبر الشركات في ذات السمعة الممتازة في هذا المجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق