بالأرقام.. تعرف على معدل انتشار نظام 12 iOS بين المستخدمين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

على ما يبدو أن نظام التشغيل iOS 12 يزداد فى الانتشار بوتيرة ثابتة، فوفقًا للبيانات التى جمعتها شركة Mixpanel للإحصاءات السوقية، تجاوز نظام التشغيل أمس حاجز الـ 75% من الانتشار، وهي النسبة التى بلغها نظام iOS 11 فى 17 من شهر ديسمبر الماضى، أى بمعدل أقل من ثلاثة أسابيع.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فكشفت البيانات أيضًا أن واحدًا من كل 20 جهازًا من أجهزة أبل لا يزال على الإصدارات السابقة لـ iOS 11، ومن المستبعد جدًا أن يتحول معظمها إلى تبديل نظرًا لأنها نماذج قديمة بشكل عام.

وأشار التقرير إلى أنه فى النصف الأول من شهر أكتوبر، تفاخرت شركة أبل بأن نصف الأجهزة قد تحول إلى نظام التشغيل iOS 12 بعد 30 يومًا فقط من الإطلاق الرسمى، ولعل ذلك يرجع إلى سوء نظام التشغيل iOS 11 وعدم وجود أخطاء كبيرة فى نظام التشغيل الجديد، إضافة إلى توفير العديد من التحسينات بنظام التشغيل الجديد.

وعلى الجانب الآخر، لا يزال نظام التشغيل أندرويد 9.0Pie الذى تم طرحه فى أغسطس من هذا العام ضمن قائمة التوزيع الرسمية لنظام التشغيل أندرويد، وهو ما يعنى أن الإصدار لا يزال أقل من 1٪ من جميع أجهزة أندرويد، مع ملاحظة أنه فى العام الماضى، استحوذ اندرويد أوريو 8.0و 8.1 على حصة 21.5٪، فيما كانت الحصة الأكبر من نصيب أندرويد نوجا 7.0 بنسبة 28.2٪.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق