أخبار عاجلة

الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم منتخب مصر

الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم منتخب مصر
الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم منتخب مصر

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي، للتعاقد مع عبد الرحمن مجدي لاعب الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع عبد الرحمن مجدي، نجم نادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال وحيد في تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "لا يوجد عرض رسمي من جانب النادي الأهلي لضم عبد الرحمن مجدي".

وتابع: "عبد الرحمن مرتبط بعقد مع الإسماعيلي، كما يسعى اللاعب للتعافي سريعا من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية".

وواصل: "من الطبيعي ألا يتفاوض الأهلي مع اللاعب، خصوصا أنه لم يعد إلى الملعب بعد في ظل الإصابة التي يعاني منها".

وأكمل: "هناك بالفعل رغبة من جانب عبد الرحمن مجدي لخوض تجربة الاحتراف".

وأشار: "إيهاب جلال المدير الفني للفريق، أبدى رغبته في التعاقد مع حسين السيد من طلائع الجيش بشكل نهائي، في ظل المستوى الجيد للاعب".

واستمر: "موقفنا في الدوري لا يزال صعبًا، رغم أن الإسماعيلي هو أكثر فريق في الدوري تمكن من حصد النقاط خلال الدور الثاني".

وأتم: "إيهاب جلال بذل جهدا كبيرا في الفترة الماضية، من أجل وضع الفريق على الطريق الصحيح واستعادة هيبته".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسين لبيب يقرر السفر مع بعثة الزمالك لغاناالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:54 م ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب حلمي زامورا بميت عقبة استعدادا للقاء الإياب أمام دريمز الغاني.
التالى آخر تطورات الحالة الصحية لـ الشناوي، وتفاصيل وعد حسام حسن لحارس الأهليالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:08 م يحرص حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر علي الاطمئنان بشكل مستمر على حالة محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب والنادي الاهلي باعتباره أحد العناصر الأساسية في تشكيل منتخب مصر.